خاتم روحاني خدمة ملوك ليس للفضولي مصور نادر جدا من النوادر فعال جدا وسريع الاثر




Item History & Price

Information:
Reference Number: Avaluer:4289740
Original Description:
من النوادر التي تراها اول مرة في حياتك وتعرض لأول مرة خدمة روحانية علوية صالحة وهي عبارة عن الخاتم الخاص بهاوهو خاتم عهد شريف من النوادر شاهد الصور ترى صورة الخدمة متمثلة وضوح الشمس علىالخاتم والخاتم طبيعي 100 سيتم إعطاء تفاصيله واستخداماته للمشتري بعد الشراء له شروط يج...ب الالتزام بها وهي 1- العمل بها على طهارة تامة فقط وليس من قبل الجنب اوالحائض او الغير طاهر 2- عدم إدخاله او لبسه الحمام او حمله على نجاسة 3- تبخيره ببخور طيب الرائحة مره واحدة كل شهر نادر جاد جدا جدا استخداماتها 1- ابطال السحر بجميع انواعه 2- تسهيل وقبول عجيب 3- هيبة وبهته ودخول على الحكام والملوك 4- عقد لسان ورد الأعداء والخصوم 5- جلب رزق وتسهيل العمل والمال 6- الخدمة علوية ملكيه نورانية وليست للفضولي او المبتدأفافهم 7- تقوية وفتح البصيرة وتنشيط الرؤية سيتم إعطاء جميع تفاصيلها وخواصها للمشتري بعد الشراء  انتبه اذا لم تكن تعرف طرق تجربة الأحجار او التأكد منها اولديك خبرة او معرفة في هذا المجال او تعاملت معنا مسبقا وجربت اغراضنا فلا تشتريولا تطلب . كل مايتم عرضه او بيعه تمت تجربته أكثر من مره، وتم التأكد منه من قبل اختصاصين، ونضمنكل ما نعرضه ونبيعه مئة بالمئة وكل ما نعرضه ونبيعه بضمان التجريب، وكل ما نعرضهونبيعه نستخرجه شخصيا او نجلبه من مصادره الأساسية ولا نتعامل مع أطراف ثالثه اواعاده بيع او مصادر غير موثوقة. لنا أكثر من عشر سنوات في هذا المجال ونصدر لكثيرمن كبار التجار حول العالم ونتعامل مع مئات الزبائن في مختلف الدول العالم. بعضالاحجار يمكن ختمه باسم المشتري مجانا، في حال الرغبة بختم الحجر يجب ابلاغناواعطاء الاسم الكامل مع اسم الام بعض الاحجار تستغرق عده ايام ليتم ختمها، في حالربح المزاد يجب الدفع بمده لا تتجاوز ثلاثة ايام، او ابلاغنا باي تأخير او رغبهبالتغيير وبخلافه سيتم اسقاط حق المزايد بالأغراض، وابلاغه الى ادارة الموقع،وحجبه من المشاهدة والمزايدة على اي غرض اخر في المستقبل، واخيرا نحذر من التعاملمع بعض البائعين الذين ليس لهم العلم والمصداقية في هذا المجال ومن يستغلون الناسواحتياجاتهم وشكرا.

ملاحظه:عندما نقول احجار او حجابات للرزق لا نعني ان الشخص يجلس في البيت والحجاب اوالحجر يجلب له المال ولا نعني ان بمجرد شرائها سيربح صاحبها الملايين ويصبح مناثرياء العالم. فعملها مقتصر على عمل وجهد صاحبها وما هي الى اداه او وسيله مساعدهورحمه من الله تعالى وسبب لا غير فليست هي التي تعطي الرزق ولكن الله تعالى ولكنهي مسبب ومساعد بأذن الله وببركه الآيات والاسماء والحروف التي بها والعلم الذي جمعفي محتواها وعملها بزيادة الطاقة والروحانية الجالبة للرزق عند الانسان.

لأيسؤال او استفسار الرجاء ارساله رسالة

الرجاءالانتباه هذه الصفحة خاصة بالمحل لغرض بيع الأحجار فقط ولا نقوم بعمل كشف اوعلاجات، في حاله الرغبة بعمل كشف او طلب الاستخارة يمكن طلب عمل كشف روحاني مفصلمن خلال موقعنا

(rouhalahjar)

اولزيارة صفحتنا على اليو تيوب sufi magic

وعلىالانستقرامal_ahjar

وعلىالفيس بكrouh alahjar

ايشخص يقوم بأرسال عرض لشراء غرض باي سعر كان وتتم الموافقة عليه يكون عليه الدفعبمدة لا تتجاوز 24 ساعة وبخلافة سيتم إبلاغه لإدارة الموقع حيث يتم استقطاع نقطهمن حسابة ويتم اعلان ذلك للبائعين الاخرين ويتم حجبه من الشراء والمزايدة على ايغرض اخر من اغراضنا

للشحنالدولي ولجميع المشترين من كافة دول العالم الانتباه في أحيان كثيره يتأخر الشحناو وصول الأغراض بسبب الجمارك والحدود او التفتيش او العطل الرسمي او غير ذلك فيخارج دولتنا وهذا شيء لسنا مسؤولين عنه وليس لدينا أي تحكم به او مقدره لتغييره.

فيحال تأخر وصول الأغراض او عدم وصولها بالوقت المحدد يرجى الاتصال ببريد الدولةالخاصة بك واعطائهم معلومات الشحن ورقم التتبع حيث لسنى مسؤولين او ملزمينبالاتصال باي مركز بريد او جهة خارج الدولة الخاصة بنا بعد شحن الأغراض وارسال رقمالتتبع

فيحال وجود أي اشكال او خطا من طرفنا يرجى الاتصال بنا مباشرة، ونرد على الرسائلمباشره وبنفس اليوم وسنقوم بكل جهد لحل الاشكال او التوصل الى نتيجة ترضي الجميع.

الرجاءالانتباه ظهر في الآونة الأخيرة الكثير من البائعين او المتاجرين بالأغراضالروحانية والاحجار واكثرهم وربما يكون صادق لا يملك العلم والقدرة لتشغيل وختمالأحجار وبعضهم مستغل لحاجات الناس هدفه الأساسي الربح والمادة فقط وهنا انوه واذكر

1-ان جميع ما نعرضه ونبيعه ونقدمه من خدمات بضمان التجريب.

2-لنا أكثر من عشره سنوات في هذا العلم والعمل.

3-جميعما نعرضه علوي رحماني ولا نتعامل بالأمور السفلية والشيطانية ابدا.

4-لناأكثر من ثلاثة سنوات نعرض ونبيع على الايباي وبتقييم ممتاز.

5-لدينامئات الزبائن حول العالم وبعنا لليوم أكثر من ألف قطعه وحجر.

6-يتعاملمعنا كبار التجار في الدول العربية والأجنبية. 7-منزبائننا شيوخ وزعماء ومشاهير ورجال اعمال دوليين ولا فرق لدينا بين غني وفقير.
 
عندزيارة المحل يرجى الضغط والتسجيل على (signup for newsletter) ليتمارسال العروض والخصومات وبشكل خاص للمشاركين والمسجلين معنا ولهم اولويه الشراء.

انتباهانتباه انتباه

قبلترك تقييم سيء او غير صحيح الرجاء قرائه المذكور هنا بالتفصيل جيدا!

أولاهدفنا الأول والاساسي للبيع هنا هو خدمة الناس وتقديم العون والفائدة وليس ربحيحيث اجور البيع تستخدم لسد جزء بسيط من أجور العاملين والمركز حيث نقوم بالعلاجاتوالكشوفات والرقية لمئات الأشخاص بأجور رمزيه وأكثر العاملين معنا من المتطوعين اوبأجور رمزيه لخدمة ومساعدة الأخرين. لدينا طاقم متخصص بإدارة المحل والإجابة علىالأسئلة والاستفسارات على مدار اليوم والعام 24\7 لتقديم أفضل وأسرع وأدق خدمةلأخوتنا وزبائننا الكرام. كل ما نعرضه ونبيعه ونقدمه بضمان التجريب ونضمن كل مانعرضه ونبيعه 100%ونحنالوحيدين الذين نعرض ونبيع وبهذا الشكل. نقدم اندر الأغراض والنوادر وبأقل الأسعارواجور الربح بسيطة جدا، أحيان كثيره (شهريا او اسبوعيا ولنا سنوات نقوم بهذاالشيء) نقوم بعرض مجموعه من النوادر على المزاد ومن غير سعر حجز او سعر أدني ويتمبيعها بأقل من أجور كلفتها لغرض تقديم الفائدة للناس وايصال النوادر الحقيقية والثمينةحتى لمن لا يملك ثمنها وبأسعار رمزيه. هدفنا خدمه الناس والمساعدة ونتعامل معالجميع بأعلى درجات الاحترام والاحترافية ومن تعامل معنا يشهد بذلك. نتأكد من وصولالحقوق لأصحابها كامله ولا نرضى او نقبل ان يأخذ او يستغل مال او حق أحد ابدا.

اسوءما يمكن ان يقوم به المشتري او الزبون هو ترك تقييم سيء او سلبي خاصه وأننا نهدفلإرضاء الجميع ومساعدة الجميع. حيث ترك تقييم سيء لا يدل فقط على عدم تفهم او عدمتواصل المشتري معنا ولكن عدم تقدير وجحود للفضل الجهد والخدمة والعمل الذي نقوم بهوالذي ليس بالعمل السهل او البسيط. وهنا نذكر مره ثانيه ان للجميع حق ارجاع أي غرضاو حجر إذا كان غير ما ندعي او غير ما يذكر في التفاصيل وجميع اغراضنا واحجارنايتم التأكد منها من قبل خبراء ومختصين وتجربتها أكثر من مره ومن أكثر من شخص.

أنواعالأشخاص الذين يقومون بترك تقييم سيء او سلبي

1-الشخصالذي ليس له الخبرة او علم في مجال الأحجار او الأمور الروحانية، ولا يعلم طرقتجربه او فحص او التأكد من الأحجار الروحانية ويقوم بترك تقييم من غير السؤال اوالاتصال او الاستفسار عن طرق الاستخدام والتجربة والتأكد وهو النوع الأكثر منالأشخاص.

2-الشخصالذي لم يفهم او يقرا او يدرك تفاصيل المعروضات او طرق العمل ولم يقرا التفاصيلالمذكورة تحت الغرض ويتصور ان بمجرد شرائه غرض بسيط بمبلغ بسيط توجب علينا ان نصبحوبكامل طاقتنا وموظفينا ومواردنا طوع اشارته ولاستخدامه الخاص والشخصي. الرجاءقرائه تفاصيل الشحن الدولي وتفاصيل الاتصال حيث لا نستخدم الهاتف او الوتسب او أيطريقه أخرى للتواصل سوى الرسائل عن طريق الايباي. وهنا نبين اننا نعرض ونبيع لغرضالخدمة والفائدة ولا نعمل عند أحد ولسنا تابعين لأي استخدام او استغلال شخصي منقبل أي شخص او جهة.

3-النوعالأخير والنادر وهو الشخص الذي يحاول الابتزاز او الحصول على ما ليس له به حق عنطرق ترك التقييم السيء ثم المطالبة بأمور مجانية او اعمال او أغراض اضافيه حتىيقوم برفع التقييم أي عمليه ابتزاز واستغلال رخيص ونعامل مع هذا النوع من الأشخاصبشكل شخصي وخاص وصادفنا مجموعه من هذا النوع من الأشخاص وتفاصيل تعاملنا معهمموثقه وموجوده ومصوره على موقعنا الخاص (روح الأحجار خبراء الروحانيات والاحجار)ولم يكن عاقبه هذا العمل او الابتزاز سوى الندم الشديد لصاحبه. حيث لا نرضى لأيشخص ان يظلم او يستغل كما لا نرضى ذلك لأنفسنا.

فيحال ترك تقييم سيء وسلبي

فيحال ترك تقييم سيء او سلبي من قبل المشتري ولأي سبب كان وهو امر نتمنى تجنبهونتمنى عدم حصوله سيتم أولا الاتصال بالمشتري مباشره عن طريق الرسائل وسنقوم بكلما نستطيع عمله لمعرفه سبب ترك التقييم ومساعدة المشتري وتقديم كل العون والخدمةالممكنة. هدفنا خدمة الناس ومساعدتهم وسنفعل كل ما في جهدنا ومقدرتنا لتوفير أفضلدرجة من الخدمة واسعاد جميع اخوتنا وزبائننا.

فيحال عدم الرد من قبل المشتري وعدم التواصل معنا سنقوم بالاتصال بالمشتري مره ثانيهعن طريق الرسائل وعن طريق الايميل الشخصي الخاص بالمشتري لغرض مساعدة المشتريوالتوصل لحل

فيحال عدم الرد من قبل المشتري وعدم التواصل سيتم الاتصال بالمشتري مره ثالثه عنطريق الرسائل وعن طريق الايميل الشخصي الخاص وعن طريق الهاتف لغرض مساعدة المشتريوالتوصل لحل

فيحال عدم الرد والتواصل من قبل المشتري بعد المرة الثالثة وعدم تغيير التقييم وعدمإعطاء سبب لترك التقييم مما يعني ان المشتري لا يريد أي حل ولا يهدف سوى للإساءةوالضرر والاذى من غير سبب او وجه حق سيتم:

1-تركتقييم سيء من قبلنا للمشتري على حسابه الخاص على للايباي.

2-منعوحجب المشتري من المزايدة والشراء ومشاهدة أي غرض من اغراضنا او المعروضات الخاصةبنا.

3-اعلاناسم المشتري الكامل وعنوانه وايميله الخاص ورقم هاتفه ودولته وجميع تفاصيله علىجميع مواقعنا وصفحاتنا للتواصل الاجتماعي والتي يزورها عشرات الالف من الاشخاص منجميع دول العالم.

4-ارسالاسم ومعلومات وتفاصيل المشتري لجميع المنتديات والبائعين والمواقع التي تتعامل اوتتعاون معنا على الايباي وكافه المواقع الأخرى بأكثر من (20 موقع ومنتدى وبائع)ليتم التعرف عليه وحجبه وعدم التعامل معه.

5-ابلاغايميل المشتري ورقم الهاتف والتفاصيل وتقديمه لخدمة مواقع خاصه من خلال مركزناالرسمي المسجل بمنع التعامل والشراء والشحن للأشخاص المستغلين والمسيئين.

6-ارسالوإبلاغ عنوان المشتري الكامل للبريد الأمريكي الدولي وخدمه الشحن السريع الدوليةمن خلال مركزنا الرسمي المسجل لإدخاله ضمن قائمه المواقع المحجوبة من الشحن كونه وهميومزيف ومشبوه.

7-ممكن اتخاذ إجراءات قانونيه وحسابيه أخرى مشابه او مقاربه في بعض الأحيان وفي بعضالحالات الأخرى.  



    Similar items


  • Caithness Glass Scotland Millefiori Moonflower 8.  5cm Paperweight Rare Design

    Caithness Glass Scotland Millefiori Moonflower 8. 5cm Paperweight Rare Design

  • Militaria Boucle Ceinturon Militaire Ancien Aigle Allemand Recht Freiheit Rare

    Militaria Boucle Ceinturon Militaire Ancien Aigle Allemand Recht Freiheit Rare

  • Chloe And Isabel Copacabana Pineapple Collar Necklace Rare Find

    Chloe And Isabel Copacabana Pineapple Collar Necklace Rare Find

  • Rare - 1894 - O Morgan Silver Dollar - Very Tough - High Redbook 027

    Rare - 1894 - O Morgan Silver Dollar - Very Tough - High Redbook 027

  • Mikey Dread Pave The Way (parts 1 &2) Rare 1985 Vinyl 2xlp.  Lp Dep 8

    Mikey Dread Pave The Way (parts 1 &2) Rare 1985 Vinyl 2xlp. Lp Dep 8

  • Rare Lampe De Poche Allemand Allemandes 39 - 45 Allemand Ww2 Daimon Light Landser

    Rare Lampe De Poche Allemand Allemandes 39 - 45 Allemand Ww2 Daimon Light Landser

  • The Art Of Chill 2 Rare 2x Cd Set Jon Hopkins Ambient Trance Chill Out Downtempo

    The Art Of Chill 2 Rare 2x Cd Set Jon Hopkins Ambient Trance Chill Out Downtempo

  • Cyberhapyie Batt - De012 Starfoil Rare Deutsch Yu - Gi - Oh Karte Preiskarte

    Cyberhapyie Batt - De012 Starfoil Rare Deutsch Yu - Gi - Oh Karte Preiskarte


    • You might also like


    • The Holy Quran,  English Translations Of The Meanings And Commentary,  King Fahd

      The Holy Quran, English Translations Of The Meanings And Commentary, King Fahd

    • The Holy Qur - An English Translation Of The Meanings And Commentary Hardcover

      The Holy Qur - An English Translation Of The Meanings And Commentary Hardcover

    • Cherry Amber Bakelite Faturan Gold Stardust 31 Prayer Beads Imame Antique 36gr

      Cherry Amber Bakelite Faturan Gold Stardust 31 Prayer Beads Imame Antique 36gr

    • The Holy Qur - An English Translation Of The Meanings And Commentary

      The Holy Qur - An English Translation Of The Meanings And Commentary

    • Islamic Ottoman Arabic Mamluk Revival Silver Inlay Key Of Kaaba

      Islamic Ottoman Arabic Mamluk Revival Silver Inlay Key Of Kaaba

    • 12 " Muslim Koran Quran Decorated Storage Box (book)

      12 " Muslim Koran Quran Decorated Storage Box (book)

    • Antique India Wooden Book Stand Holder Rehal Hand Carved Dark Wood Rare

      Antique India Wooden Book Stand Holder Rehal Hand Carved Dark Wood Rare

    • Antique Islamic Persian Tapestry Tablecloth Wall Hanging Textile Weaving

      Antique Islamic Persian Tapestry Tablecloth Wall Hanging Textile Weaving

Avaluer          About Us          Privacy Policy          Contact Us          UP
© 2022, avaluer.net, Inc. or its affiliates